Tuesday, April 24, 2012

حتـى لا ينالوا من فسقي جانبـاً

أنا مرام ذات العيار الفالت في البيت الاخواني الرشيد، ضحكتي عالية وأشتم بقباحة حين أغضب، أعشق السينما والمسرح، وأقرأ لكتـّاب علمانيين روايات بها مشاهد مخلة بالآداب
ضللت طريقي وأصبح مشــروعي المستقـبلي كورال أطفال استعراضي، سأعَلِم الأطفال الغناء والرقص يوماً ما.. فخذوا حذركم من أطفالكم الذين يتعلقون بي سريعاً ويحبون الجلوس معي اكثر منكم، وابعدوهم عني حتى لا ينالوا من الفسق جانب
..
محمود عاطف هو صديقي الأنتيم في سنوات المدرسة، كان لي أصدقاء كثـر ولكنه كان أفضلهم، في تانية اعدادي بكيت عند تعرضه لحادث فأعطتني أمي نقود لأشتري له هديه وأذهب لزيارته في المستشفى، وهذا يعطيكم فرصة أكبر للتحدث في غيابي عن أخلاقي السيئة منذ الصغر، ويؤكد نظريتكم أني (مرام) ذات العيار الفالت في الأسرة الاخوانية القويمة، فأنا التي صادقت أولادكم كما صادقت البنات منكم، لإيماني أنه لا عيب في ذلك، وأن الصديق الجيد هو جيد أياً ما كان نوعه، وما لا تعلموه وأود إخباركم به لغلاوتكم عندي، أن صور أولادكم معلقة عندي فوق المكتـب مع باقي صور أصدقائي الفالت عيارهم مثلي.. فابعدوا عن أولادكم الشبهات وانصحوهم بقطع أي علاقات بيني وبينهم يرحمكم اللـه
..
أنا مرام ذات العيار الفالت عن الجماعة الاخوانية المحيطة، ملابسي غير شرعية بالنسبة لكم حتى أنكم رفضتم وقوفي على باب مؤتمركم الاخواني لأني غير مطابقة للمواصفات الشكلية التي تصنفون الناس على حسابها.. لذلك فيجب عليكم كأمهات ذات عقل ودين أن تمنعن بناتكن من الخروج معي في نزولات الشوبــينج، حتى لا أوسوس لهم بارتداء المنقوش والألوان الزاهية استغفر الله العظيم
..
أنا مرام ذات العيار الفالت في مجتمعي الاخواني المحيط الذي رفضت العمل لصالحه في انتخابات مجلس الشـعب لموقفكم المخزي من أحداث محمد محمود، أنا مرام التي سخرتم من دموعها على أحداث مجلس الوزراء، أنا مرام التي انتقدتم طريقة تفكيرها لأنها لا تتماشى مع مكـتبكم الارشادي
..
أنا مرام التي تتصرف على سجيتها، أنا مرام التي تخطئ ودون تدخل خارجي تصلح من نفسها..
أنا مرام ذات العيار الفالت التي كتبت نوت لتقول لكل النفوس المريضـة: يا ولاد التيت، الوساخــة لا دين لها



No comments: